Ctrl+D

إذا كنت معجب بنا، يرجى الانضمام إلى المجموعة.

شروط الخدمة

مايو 2019

تُستخدم شروط الخدمة هذه ("الشروط") لضبط العلاقة القانونية بين Shanghai Huaitu Network Technology Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم "موقع الويب هذا" أو "Pngtree") وأنت (المستعمل). تحكم شروط الخدمة وصول المستخدمين إلى الموقع وتصفحهم واستخدامهم ("المستخدم" أو "المستخدمون" ، حسب الاقتضاء) ؛ تنزيل واستخدام المحتوى الذي تملكه Pngtree ؛ والخدمات المقدمة من خلال الموقع ("الخدمات" أو "الخدمات" ، مثل أن تكون قابلة للتطبيق).

يعني الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه أن المستخدم قد قرأ هذه الشروط والأحكام وقبلها دون استثناء. لا يجوز للمستخدمين استخدام هذا الموقع إذا لم يقبلوا الشروط أو لديهم أي اعتراض على أي جزء من هذه الشروط.

يجوز لـ Pngtree تعديل الشروط في أي وقت ، لذلك نشجع المستخدمين على مراجعة هذه الشروط على أساس منتظم. التواريخ في بداية هذه الشروط هي آخر التحديثات لهذه الشروط والأحكام ، والتي سوف تطبق من تاريخ النشر.

قد تخضع بعض الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع لشروط أو تعليمات معينة يجب على المستخدم قبولها قبل تقديم الخدمات ذات الصلة. قد يتم فرض هذه الشروط المحددة بواسطة Pngtree. باستثناء الشروط ، تنطبق هذه الشروط المحددة ، وفي حالة وجود تعارض ، يتم استبدال هذا الشرط. لذلك ، يجب على المستخدمين قراءة هذه الشروط المحددة وقبولها قبل تقديم الخدمات ذات الصلة. وبالمثل ، سيتم تطبيق سياسة الخصوصية على جمع ومعالجة البيانات الشخصية.

1. الغرض من موقع الويب

من خلال موقع الويب ، يمكن للمستخدم البحث في المحتوى المرئي ، مثل المتجهات والرسوم التوضيحية والصور وملفات PNG و Photoshop بأي تنسيق ("محتوى") ، فضلاً عن معلومات محددة متعلقة بهذا المحتوى.

2. الاستخدام المعتمد لموقع الويب

3. التسجيل

4. محتوى الموقع

مع مراعاة التزامك بشروط الخدمة هذه ، يجوز لك الوصول إلى الموقع واستخدامه مع أي اتفاقية ترخيص سارية مع Pngtree والقانون. تظل Pngtree هي المالك الوحيد لجميع الحقوق والملكية والمصالح في الموقع وتحتفظ بجميع الحقوق غير الممنوحة صراحةً بموجب شروط الخدمة هذه. يحق لـ Pngtree تعديل أو استبدال أو إيقاف الموقع أو أي جزء منه في أي وقت ولأي سبب ، مع أو بدون إشعار ، وفقًا لتقدير Pngtree الوحيد. يوفر Pngtree الموقع على أساس "كما هو" و "كما هو متاح".

جميع المحتويات على هذا الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الصور والبيانات الوصفية ذات الصلة (يشار إليها مجتمعة "محتوى Pngtree") ، وكذلك اختيار وترتيب محتوى Pngtree ، محمية بموجب حقوق الطبع والنشر ، العلامات التجارية والأسرار التجارية وغيرها من قوانين الملكية الفكرية والمعاهدات. أي استخدام غير مصرح به لأي محتوى Pngtree ينتهك هذه القوانين وشروط الاستخدام هذه. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الاتفاقية أو في اتفاقية ترخيص منفصلة بينك وبين Pngtree ، لا تمنح Pngtree أي إذن صريح أو ضمني لاستخدام الموقع أو أي محتوى Pngtree. أنت توافق على عدم نسخ أو إعادة نشر أو تأطير أو ربط أو تنزيل أو إرسال أو تعديل أو تهيئة أو إنشاء أعمال مشتقة بناءً على أو إيجار أو تأجير أو قرض أو بيع أو تعيين أو توزيع أو عرض أو أداء أو ترخيص أو ترخيص من الباطن أو مهندس عكسي الموقع أو أي محتوى Pngtree. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على عدم استخدام أي عمليات استخراج البيانات أو برامج الروبوت أو البيانات المماثلة و / أو طرق جمع الصور واستخراجها فيما يتعلق بالموقع أو محتوى Pngtree.

لا يجوز لك تنزيل أو توزيع أو عرض و / أو نسخ أي محتوى من Pngtree ما لم تدخل في اتفاقية ترخيص مع Pngtree.

لا يجوز لك إزالة أي إشعارات حقوق الطبع والنشر الموجودة في محتوى Pngtree.

4.1 المحتوى الخاص بـ Pngtree

المواد الأصلية لـ Pngtree (المسماة "الاستخدام التجاري" أو "Pngtree" في الصورة وكلمات "الترخيص المميز" المدعومة) هي عمل تم إنشاؤه بواسطة فريق تصميم Pngtree ومصمم عقد Pngtree وتحميله إلى منصة Pngtree. إذا اتبعوا شرط Pngtree ، فيمكن لمستخدمي Pngtree استخدام المادة الأصلية لأغراض تجارية ولكن لا يسمحوا للمستخدمين بترخيص العمل الأصلي. في الوقت نفسه ، يوفر Pngtree للمستخدمين المجانيين تنزيلين في اليوم. إذا قمت بتنزيل المادة الأصلية ، فيمكنك استخدامها لأغراض تجارية ، ولكن عليك أن تنسبها إلى Pngtree ولا يمكنك الطباعة. انقر هنا وسوف تعرف كيفية السمة؟ إذا كانت هناك صورة لشخص حقيقي في العمل الأصلي ، فلن يتم عرض الصورة إلا كقالب ويجب على المستخدم استبدال الصورة التي يستخدمونها. إذا تمكن المستخدم من الوصول إلى الشخص المصور والحصول على إذن للصورة ، يمكن للمستخدم استخدام الصورة دون استبدال الصورة.

لا يمكن لأحد استخدام Pngtree لتنزيل الموارد دون إذن من Pngtree ؛ لا يمكن نسخ أو تقليد مواقع الويب أو الخوادم غير التابعة لـ Pngtree لإنشاء صور وشعار Pngtree ورمز المصدر وجميع تصميم تخطيط الصفحة ، وحقوق النشر غير مصرح بها ، ولا يمكن استخدامها في أي شيء آخر غير موقع Pngtree. قال Pngtree أن جميع المستخدمين قد دخلوا إلى الصفحة الرئيسية لـ Pngtree وأن الصفحة قد قرأت بعناية شروط هذه الاتفاقية وتوافق تمامًا ، يرجى فهم!

كيفية استخدام محتوى Pngtree؟

يمكن للمستخدم المجاني تصفح صفحة الصورة التفصيلية للنقر فوق "كيفية السمة" لفهم كيفية اعتماد موقع الويب والحقوق.

يحتاج المستخدمون فقط إلى شراء خطة موقع الويب للحصول على حقوق المستخدم للصور أثناء فترة الصلاحية. يمكن استخدام الصور بشكل دائم دون قيود على الوقت أو المنطقة أو ما إلى ذلك إذا قام المستخدمون بتنزيل ترخيص Premium أو Team Premium (الملف المسمى "اتفاقية الاتاوات المجانية").

ما هو ترخيص Pngtree؟

يرجى قراءة شروط الخدمة هذه مرة أخرى عند شراء أي تراخيص محتوى. تحتفظ Pngtree بالحق في تعديل شروط الخدمة في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص. ستبذل Pngtree جهودًا معقولة لإعلامك بهذه التغييرات قبل أن تصبح هذه التغييرات فعالة. قد يتم إرسال هذه الإشعارات عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حساب Pngtree ، أو نشرها في هذه الصفحة أو على صفحة تسجيل الدخول الخاصة بك ، و / أو إرسالها بطريقة أخرى. تنطبق تعديلات شروط الخدمة هذه على المشتريات المستقبلية فقط. من خلال إصدار ترخيص لهذا المحتوى المعدل ، فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة المعدلة.

هذا ترخيص بمقعد واحد يسمح لشخص طبيعي واحد فقط بترخيص المحتوى وتنزيله واستخدامه. ما لم تقم بالترقية إلى حساب "خطة Team Premium" ، لا يجوز لأي شخص آخر (بما في ذلك الموظفين والزملاء) استخدام حسابك أو استخدام المحتوى المصرح به من خلال حسابك. إذا كنت ترغب في شراء محتوى مصرح به لمديرك ، فستحتاج إلى إعادة الاشتراك في حساب جديد لأهلية مديرك.

إذا اشتريت "خطة Team Premium" ، فإن عدد الأشخاص الذين لديهم إذن لترخيص المحتوى وتنزيله واستخدامه يقتصر على العدد المسموح به من قبل اشتراك الفريق. يقتصر عدد مرات الوصول وحقوق الاستخدام الممنوحة بواسطة صفحة إدارة Pngtree الخلفية والحقوق الإضافية الأخرى على ستة.

إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى أكثر من شخص طبيعي ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على info@Pngtree.com. من أجل الوضوح ، إذا كان المستخدم في علاقة عمل ، فسوف يعتبر صاحب العمل هو صاحب الترخيص.

"المحتوى" يعني كل المحتوى المتاح على موقع Pngtree ، بما في ذلك الخلفيات والقوالب وتأثير النص والرسوم التوضيحية ، إلخ.)

تمنحك Pngtree بموجب هذا حقًا دائمًا غير حصري وغير قابل للتحويل في الاستخدام والتعديل (باستثناء ما يحظر صراحةً هنا) وإعادة إنتاج محتويات الصورة في جميع أنحاء العالم ، كما هو مسموح به صراحةً الترخيص وتخضع لهذه الوثيقة. المدارس العامة والمستشفيات العامة والمنظمات غير الربحية لا تحتاج إلى الحصول على أي ترخيص الترخيص في الوضع غير التجاري.

ترخيص محتوى الصورة

يمكن للمستخدمين مجانًا الحصول على حقوق ترخيص الصورة:

محتوى الصورة مخصص للاستخدام الشخصي والاستخدام التجاري ، ولكن يجب أن يشير الاستخدام التجاري إلى المصدر أو الإسناد ويحظر الطباعة في شكل مادي للبيع.

تسمح لك خطة Premium باستخدام الصور في المواقف التالية:

1. النسخ الرقمية ، بما في ذلك على المواقع الإلكترونية ، والإعلانات عبر الإنترنت ، والشبكات الاجتماعية ، وإعلانات الأجهزة المحمولة ، وتطبيقات الأجهزة المحمولة ، والبرمجيات ، والبطاقات الإلكترونية ، في المنشورات الإلكترونية (الكتب الإلكترونية ، والمجلات الإلكترونية ، والمدونات ، وما إلى ذلك) التسويق عبر البريد الإلكتروني وفي الإنترنت الوسائط (بما في ذلك خدمات مشاركة الفيديو مثل YouTube و Dailymotion و Vimeo وغيرها) ؛

2. مطبوعة في شكل مادي كجزء من التعبئة الفنية والملصقات والورق ذي الرأسية وبطاقات العمل ، والإعلانات في نقاط البيع ، وأغطية الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ، القمصان والأكواب ، أو للإعلان وسائل الإعلام المادية ، بما في ذلك المجلات والصحف والكتب ، شريطة ألا يتم نسخ كل صورة أكثر من 50 مرة ؛

تمنحك خطة Team Premium لك ولموظفيك الحق في استخدام الصور (يتم تكميل هذه الحقوق من خلال 1-2 من Premium أعلاه وهي خاصة بتراخيص الصور التي تنطبق على البرنامج):

1. استخدام المحتوى للطباعة المادية (يشار إليها مجتمعة باسم "البضائع") ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، المنسوجات والفن والمغناطيس واللوحات الجدارية والتقويمات ولعب الأطفال والقرطاسية وبطاقات المعايدة وأي استنساخ مادي آخر لأغراض البيع أو التوزيع لا يتجاوز 500،000. 2. الافتراض هو أنه بالإضافة إلى الصور ، تحتوي هذه السلع أيضًا على عناصر إبداعية موضوعية أو عناصر عملية.

3. تُستخدم في الجداريات (بدون عناصر إبداعية أو عملية أخرى) لتزيين المباني التجارية لعميلك أو ليس للبيع.

إذا كان نطاق الترخيص لخطة Premium أو ترخيص Team Premium لا يمنحك الحقوق التي تحتاجها ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء. (البريد الإلكتروني: info@Pngtree.com)

القيود المفروضة على استخدام محتوى الصورة

لا يمكنك:

1. استخدم محتوى الصورة بخلاف محتوى الصورة الذي يوفره صراحة الترخيص الذي اشتريته فيما يتعلق بمحتوى الصورة هذا.

2. عند تصوير أي حرف ("نموذج") يتم تصويره في محتوى الصورة ، فإن الطريقة التي يتم تصويرها بها تجعل الشخص العادي يشعر بالإهانة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تصوير النموذج على أنه) مع أعمال فاحشة ، "فيديو للبالغين" ، أماكن ترفيهية للبالغين ، خدمات مرافقة ، خدمات مواعدة أو محتوى مشابه ؛ ب) المتعلقة بالإعلانات أو الأنشطة الترويجية لمنتجات التبغ ؛ ج) المشاركة في الأنشطة السياسية (مثل أي الأحزاب السياسية أو المرشحين أو المسؤولين المنتخبين أو الإعلان أو أنشطة الدعم) أو إشراك أي سياسة أو رأي سياسي ؛ د) يعاني أو يعالج من مرض جسدي أو عقلي ؛ أو ه) المشاركة في أنشطة غير أخلاقية أو غير قانونية.

3. استخدم أي محتوى صورة في أعمال فاحشة ، أو محتوى تشهيري أو محتوى خاطئ ، أو بطرق يمكن اعتبارها تشهيرية أو فاحشة أو غير قانونية.

4. إعادة بيع أو إعادة توزيع أو الوصول إلى أو مشاركة أو نقل أي محتوى صورة أو حقوق ، باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الوثيقة. على سبيل المثال ، على سبيل المثال لا الحصر ، يُمنع عرض المحتوى كـ "مكتبة" للمحتوى (أو مكون منه) ، بحيث يمكن للطرف الثالث البحث عن المحتوى والاختيار منه.

5. استخدم محتوى الصورة بطريقة تنتهك العلامة التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث أو ينتج عنها إعلانات احتيالية أو مطالبات منافسة غير عادلة.

6. استخدم أي محتوى صور (كليًا أو جزئيًا) كعلامة تجارية أو علامة خدمة أو شعار أو علامات منشأ أخرى أو كجزء من الاستخدام أعلاه.

7. ضمنا بشكل خاطئ أو معقول أن محتوى الصورة تم إنشاؤه أو ادعى أنه حقوق الطبع والنشر للعمل من قبل شخص آخر غيرك أو مالك حقوق الطبع والنشر لمحتوى الصورة.

كيفية الحصول على ترخيص Premium أو Team Premium؟

يحتاج المستخدمون فقط إلى شراء خطة متقدمة (تُسمى Premium أو Team Premium) للحصول على استخدام تجاري للصور أثناء فترة الصلاحية. إذا قام المستخدم بتنزيل Premium Premium أو Team Premium License على صفحة تفاصيل الصورة أو صفحة التنزيل أو ملفي الشخصي ، التنزيلات ، يمكن تنزيل الملف لإثبات حصولك على إذن رسمي.

5. إشعار الضرر / إشعار قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية

إذا كنت تعتقد أن أي صور أو مواد أخرى مقدمة من Pngtree تنتهك أي حقوق طبع ونشر تملكها ، فيمكنك إخطار Pngtree بالطريقة المنصوص عليها في إشعار انتهاك حقوق النشر DMCA. https://Pngtree.com/dmca_notification

6. المسؤولية

يقر المستخدم ويوافق على أن المستخدم يتحمل مخاطر استخدام موقع الويب وخدماته على مسؤوليته الخاصة وأن المستخدم هو المسؤول الوحيد عن سوء استخدام أو استخدام الشروط.

يتحمل المستخدم مسؤولية أي أضرار تتكبدها Pngtree على استخدام المستخدم للموقع والخدمات بما يخالف هذه الشروط وسيتحمل أي مسؤولية قد تتحملها Pngtree في انتهاك لهذه الشروط.

كمثال وليس تقييدًا ، Pngtree غير مسؤول عن أي ضرر ناتج عن:

• عدم الإخلال بمسؤولية Pngtree أو الفيروسات أو المشكلات الفنية أو التداخل أو الإغفال أو عدم توفر أو انقطاع التيار الكهربائي أو شبكات الاتصالات أو تعطل معدات المستخدم.

• يتم تأخير مواقع الويب والخدمات أو عدم توفرها بسبب العيوب أو التحميل الزائد لحركة المرور في الإنترنت أو شبكة الاتصال أو شبكة الطاقة.

· إجراء جهة خارجية.

· أي حدث آخر إلى جانب التحكم المباشر في Pngtree.

بالإضافة إلى سوء تصرف Pngtree المتعمد ، بالإضافة إلى طبيعة المستخدم المعني أو طبيعة المشكلة ، ينص القانون المعمول به على أنه لا يمكن تحديد المسؤولية بالاتفاق أو خطر استخدام الموقع و الخدمات من قبل المستخدم و Pngtree ليست بسبب استخدام هذا الموقع والخدمات. مسؤولة عن أي ضرر ناتج عن المستخدم.

7. شروط الاشتراك

تنطبق الشروط الواردة في هذا القسم ("شروط الطلب") على أي طلب يتم تقديمه على الموقع. عند الانتهاء من أي عملية شراء للطلب ، يعتبر المستخدم قد قرأ ووافق على شروط الطلب ، دون استثناء.

إذا كان المستخدم مهتمًا بشراء أي اشتراكات ، فيجب عليه اتباع الإرشادات الموجودة على موقع الويب من وقت لآخر.

يتوفر الاشتراك في المحتوى المحدد بواسطة Pngtree على موقع الويب ، بما في ذلك المعلومات والأسعار والشروط (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القيود اليومية على تنزيلات محتوى Pngtree). قد تقوم Pngtree بتعديل الاشتراكات المقدمة في أي وقت لتوفير خدمات جديدة (تطبق شروط الاشتراك هذه ما لم ينص على خلاف ذلك) أو تتوقف عن تقديم أي خدمات. الاشتراكات هي اشتراكات شخصية ولا يجوز نقلها إلى أطراف ثالثة. باستثناء المستخدمين ، قد لا يُسمح لأي طرف ثالث باستخدام محتوى Pngtree (بما في ذلك كطرف ثالث أو شركة تابعة أو كيان تابع لنفس شركة المجموعة لهذه الأغراض).

تحتفظ Pngtree بالحق في تعديل سعر أي اشتراك في أي وقت. من أجل تحسين تجربة المستخدم الخاصة بك ، قد تتم مطابقة عرض سعر الموقع ودفع المبلغ وفقًا للبلد الذي تتواجد فيه. تطبق Pngtree السعر المحدد على موقع الويب عندما يقدم المستخدم الطلب.

يجب على المستخدمين الدفع مقدمًا عن طريق Paypal أو بطاقة الائتمان وغيرها من وسائل الدفع المريحة التي توفرها Pngtree ، كما هو موضح على موقع الويب. لشراء ودفع الاشتراك ، يجب على المستخدمين اتباع الإرشادات الموجودة على الموقع. تتم معالجة معلومات الدفع والبيانات عبر Paypal أو بطاقات الائتمان وغيرها من طرق الدفع المريحة التي توفرها Pngtree على موقع ويب تابع لجهة خارجية. عند طلب أي طلب ، يقوم المستخدم بتفويض Pngtree لشحن السعر المناسب عبر طريقة الدفع المحددة. لا يمكن تنشيط الاشتراك إلا بعد تلقي Pngtree الدفع أو الدفع من جهة التمويل ذات الصلة. بعد ذلك ، يكون الطلب ساريًا لمدة الشراء من قبل المستخدم.

نظرًا لأن محتوى Pngtree هو محتوى رقمي ، فإن الحق في الإلغاء لا ينطبق ولكنه لا يؤثر على الضمانات المنصوص عليها في لوائح المستهلك المعمول بها.

حول عمليات الاسترداد:

بمجرد تنشيط عضويتك المميزة وتنزيل أقل من 3 صور ، سيكون لديك 15 يومًا لطلب استرداد. يمكنك طلب استرداد الأموال على info@Pngtree.com وسنصدر استردادًا خلال 3 أيام عمل بعد تقديم طلب الإلغاء (في حالة وجود عطلة ، سيتم تأجيله). تعتمد طريقة معالجة الاسترداد على طريقة الدفع الأصلية: إذا كنت تدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم ، فسيتم إرسال المبلغ المسترد إلى البنك المُصدر ومعالجته بواسطة البنك المُصدر. يرجى الاتصال بالبنك المصدر للحصول على أسئلة حول موعد نشر حد الائتمان ومبلغ الدفعة التي تنفق على حسابك.

لا يدعم التحويل المصرفي وطرق الدفع المحلية عمليات الاسترداد. إذا كنت تستوفي سياسة الاسترداد ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء في Pngtree لتوفير حساب Paypal لاسترداد الأموال.

تعليمات خاصة للاشتراك الدائم المميز:

إذا اشتريت خطة Pngtree Permanent Premium ولا يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بالخدمة لأسباب Pngtree الخاصة (مثل إيقاف تشغيل موقع الويب بشكل دائم أو خطأ فني بشكل دائم). بمجرد تنشيط عضوية بريميوم الدائمة وأرقام التنزيل أقل من 30 ، ستحصل على فترة 60 يومًا لتطبيق استرداد دفعتك.

سياسة الاسترداد لا تتناسب مع من انتهك شروط خدمة Pngtree.

8. أخرى

أنت توافق على تسوية أي نزاعات أو مطالبات تنشأ عن أو فيما يتعلق بانتهاك هذه الاتفاقية أو الاتفاقية من خلال التفاوض. في حالة فشل التسوية ، يتم تطبيق تعديلات القوانين واللوائح الخاصة بجمهورية الصين الشعبية وتكون خاضعة للولاية القضائية للمحكمة الشعبية لمنطقة شنغهاي بودونغ الجديدة.

لن يتم تفسير شروط الاستخدام هذه أو تحيزها لأي من الطرفين ولكن سيتم تفسيرها بمعنى النص. لا يؤثر أي جزء غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من شروط الاستخدام هذه على صلاحية البقية أو قابليتها للتنفيذ.

إذا كانت لديك مشكلة أو كنت بحاجة إلى الدعم ، فيرجى الاتصال بنا بسرعة: info@Pngtree.com

شارك واحصل على تنزيلات مجانية

Pngtree uses cookies to improve your experience. Read more

Terms of Service

May 2019

These Terms of Service ("Terms") are used to adjust the legal relationship between Shanghai Huaitu Network Technology Co., Ltd. (hereinafter referred to as "this Website" or "Pngtree") and you (User). The Terms of Service govern the access, browsing and use of the Site by users ("user" or "users", as applicable); downloading and using the content owned by Pngtree; and the services provided through the Site ("Services" or "Services", such as Be applicable).

Access to and use of this website means that the user has read and accepted these terms and conditions without exception. Users may not use this website if they do not accept the Terms or have any objection to any part of these Terms.

Pngtree may amend the Terms at any time, so we encourage users to review these terms on a regular basis. The dates at the beginning of these Terms are the latest updates to these Terms and Conditions, which will apply from the date of publication.

Certain services provided through this website may be subject to certain conditions or instructions that the user must accept before providing the relevant services. These specific conditions may be imposed by Pngtree. Except for the terms, such specific conditions apply and, in the event of a conflict, this clause shall be superseded. Therefore, users must read and accept these specific conditions before providing the relevant services. Similarly, the privacy policy will apply to the collection and processing of personal data.

1. Purpose of Website

Through the Website, the User can search visual content, like vectors and illustrations, images, PNG and Photoshop files in any format (“Content”), as well as specific information related to such content.

2. Authorized Use of Website

3. Registration

4. Website Content

Subject to your compliance with these Terms of Service, any applicable license agreement with Pngtree, and the law, you may access and use the Site. Pngtree remains the sole owner of all right, title, and interest in the Site and reserves all rights not expressly granted under these Terms of Service. Pngtree may modify, replace, or discontinue the Site or any part thereof at any time, for any reason, with or without notice, in Pngtree’s sole discretion. Pngtree provides the Site on an "as is" and "as available" basis.

All content on this Site, including but not limited to Images, and related metadata (collectively the "Pngtree Content"), as well as the selection and arrangement of the Pngtree Content, are protected by copyright, trademark, trade secret and other intellectual property laws and treaties. Any unauthorized use of any Pngtree Content violates such laws and this Terms of Use. Except as expressly provided herein or in a separate license agreement between you and Pngtree, Pngtree does not grant any express or implied permission to use the Site or any Pngtree Content. You agree not to copy, republish, frame, link to, download, transmit, modify, adapt, create derivative works based on, rent, lease, loan, sell, assign, distribute, display, perform, license, sublicense or reverse engineer the Site or any Pngtree Content. In addition, you agree not to use any data mining, robots or similar data and/or image gathering and extraction methods in connection with the Site or Pngtree Content.

Unless you enter into a license agreement with Pngtree you may not download, distribute, display and/or copy any Pngtree Content.

You may not remove any copyright notices contained in the Pngtree Content.

4.1 Pngtree own content

Pngtree original material (labeled "Commercial Use" or "Pngtree" on the picture and supported "Premium License" words) is a work created by the Pngtree design team, Pngtree contract designer, and uploaded to the Pngtree platform. If they follow the Pngtree clause, Pngtree users can use the original material for commercial purposes but do not allow users to sublicense the original work. At the same time, Pngtree provides free users with 2 downloads per day. If you download the original material, you can use it for commercial purposes, but you need to attribute it to Pngtree and cannot print use. Click this you will know How to attribute? If there is a portrait of a real person in the original work, the portrait will only be displayed as a template and the user should replace the portrait they are using. If the user can reach the portrait person and obtain permission for the portrait, the user can use the picture without replacing the portrait.

No one can use Pngtree to download resources without permission from Pngtree; can't copy or imitate websites or non-Pngtree servers to create images, Pngtree logo, source code, and all page layout design, copyright is not authorized, can not be used for anything other than Pngtree website. Pngtree said that all users have entered the Pngtree homepage and the page has carefully read the terms of this agreement and fully agree, please understand!

How to use Pngtree content?

Free user can browse the image detailed page to click "How to attribute" to understand how to credit website and the rights.

Users just need to purchase the website plan to gain the user rights of images during the validity period. The images could be used permanently without restrictions on time, area, etc if users download the Premium or Team Premium License (The file named "Premium royalty free Agreement").

What's the Pngtree's License?

Please read these TOS again when purchasing any content licenses. Pngtree reserves the right to modify TOS at any time in its sole discretion. Pngtree will make reasonable efforts to notify you of such changes before such changes become effective. Such notices may be emailed to the email address registered in your Pngtree account, posted on this page or on your login page, and/or otherwise sent. Modifications to these TOS will only apply to future purchases. By issuing a license for such modified content, you agree to be bound by the modified TOS.

This is a single-seat license that authorizes only one natural person to license, download, and use the content. Unless you upgrade to a "Team Premium plan" account, no other person (including employees, colleagues) may use your account or use content authorized through your account. If you want to purchase authorized content for your principal, you will need to re-subscribe to a new account for your principal's eligibility.

If you purchase a "Team Premium plan," the number of people who have permission to license, download, and use content is limited to the number allowed by the team's subscription. The number of accesses and usage rights granted by Pngtree's back-end management page and other additional rights is limited to six.

If you need access to more than one natural person, please contact Customer Service at info@Pngtree.com. For the sake of clarity, if the user is in an employment relationship, the employer will be considered the licensee of the license.

“Content” means all content available on the Pngtree website, including backgrounds, templates, artistic fonts, illustrations, etc.)

Pngtree hereby grants you a non-exclusive, non-transferable, permanent right to use, modify (except as expressly prohibited herein) and to reproduce the contents of the image worldwide, as expressly permitted by the applicable license and subject to this document. Public Schools, public hospitals and nonprofit organization no need to get any license authorization in the non-commercial situation.

Image content license

Free users can get the license rights for the image:

The content of the picture is for personal use and commercial use, but the commercial use must indicate the source or attribution and forbidden to print in physical form to sell.

The Premium plan authorizes you to use images in the following situations:

1. Digital reproductions, including on websites, online advertising, social networks, mobile device advertisements, mobile applications, software, e-cards, in electronic publications (e-books, e-magazines, blogs, etc.) Email marketing and in online media (including video sharing services such as YouTube, Dailymotion, Vimeo, etc.);

2. Printed in physical form as part of the art packaging and labels, letterhead, and business cards, point-of-sale advertising, CD and DVD covers, T-shirts and mugs, or for advertising and physical media, including Magazines, newspapers, and books, provided that each picture is copied no more than 50 times;

The Team Premium plan grants you and your employees the right to use images (these rights are supplemented by the 1-2 of the above Premium and are specific to the image licenses applicable to the program):

1. Use of content for physical prints (collectively referred to as "goods"), including but not limited to textiles, art, magnets, murals, calendars, toys, stationery, greeting cards, and any other physical reproduction for sale or distribution purposes, not exceeding 500,000. 2. The premise is that in addition to the pictures, such goods also contain objective creative elements or practical elements.

3. Used in murals (without other creative or practical elements) to decorate your or your client's business premises and not for sale.

If the license range for the Premium plan or the license for Team Premium does not give you the rights you need, please contact Customer Service. (email: info@Pngtree.com)

Restrictions on the use of image content

You cannot:

1. Use image content other than the image content explicitly provided by the license you purchased in connection with such image content.

2. When depicting any character ("model") portrayed in the content of the picture, the way it is portrayed makes the normal person feel offended, including but not limited to portraying the model as a) with obscene works, "adult video", adult entertainment venues , accompanying services, dating services or similar content; b) related to advertising or promotional activities of tobacco products; c) participation in political activities (such as any political parties, candidates, elected officials, advertising, or support activities), or involving Any political policy or opinion; d) suffering from or being treated for physical or mental illness; or e) participating in unethical or illegal activities.

3. Use any image content in obscene works, defamatory content or false content, or in ways that would be considered defamatory, obscene, or illegal.

4. Resale, redistribution, access, sharing or transfer of any image content or rights, except as expressly provided herein. For example, but not limited to, the content is prohibited from being displayed as a "library" of the content (or a component thereof), such that the third party can search for and select from the content.

5. Use image content in a manner that infringes the trademark or other intellectual property rights of any third party or results in fraudulent advertising or unfair competition claims.

6. Use any image content (in whole or in part) as a trademark, service mark, logo or other marks of origin, or as part of the above use.

7. Falsely or reasonably implied that the content of the image is created or claimed to be the copyright of the work by someone other than you or the copyright holder of the image content.

How to get Premium or Team Premium authorization?

Users only need to purchase an advanced plan (Which named Premium or Team Premium) to obtain commercial use of images during the validity period. If the user downloads the Premium License or Team Premium License on the image details page or download page or My profile-my downloads, the file can be download for the prove you get the official authorization.

5. Tort Claim / DMCA Notice

If you believe that any images or other materials provided by Pngtree infringe any copyright you own or control, you may notify Pngtree in the manner set forth in our DMCA Copyright Infringement Notice. https://Pngtree.com/dmca_notification

6.Responsibility

The User acknowledges and agrees that the User assumes the risk of using the Website and its services at his own risk and that the User is solely responsible for the misuse or use of the Terms.

The User will be liable for any damages incurred by Pngtree to the User's use of the Site and Services in violation of these Terms and shall accept any liability that Pngtree may be liable for in violation of these Terms.

As an example and not a limitation, Pngtree is not responsible for any damage caused by:

• Not disruption of Pngtree's responsibility, viruses, technical issues, interference, omissions, unavailability, power outages, telecommunication networks or user equipment failures.

• Websites and services are delayed or unavailable due to defects or traffic overload in the Internet, communication network or power grid.

· Third party action.

· Any other event besides Pngtree direct control.

In addition to Pngtree's intentional misconduct, as well as the nature of the user involved or the nature of the problem, the applicable law stipulates that liability cannot be limited by agreement, the risk of using the website and services by the user and Pngtree is not due to the use of this website and services. Responsible for any damage caused by the user.

7. Conditions of the subscription

The terms in this section ("Order Terms") apply to any order placed on the Site. Upon completion of any purchase of the order, the user shall be deemed to have read and accepted the terms of the order, without exception.

If the user is interested in purchasing any subscriptions, they must follow the instructions on the website from time to time.

A subscription to Pngtree-selected content is available on the website, including information, prices, and conditions (including but not limited to daily restrictions on Pngtree content downloads). Pngtree may modify the subscriptions provided at any time to provide new services (these subscription terms will apply unless otherwise stated) or discontinue any services. Subscriptions are personal subscriptions and may not be transferred to third parties. Except for users, no third party may be permitted to use Pngtree content (including as a third party, a subsidiary or entity belonging to the same group company for these purposes).

Pngtree reserves the right to modify the price of any subscription at any time. In order to optimize your user experience, the website price display and amount payment may be matched according to the country you are in. Pngtree shall apply the price specified on the website when the user submits the order.

Users should pay in advance by Paypal or credit card and other convenient payment methods provided by Pngtree, as described on the website. To purchase and pay for a subscription, users should follow the instructions on the website. Processing payment information and data via Paypal or credit cards and other convenient payment methods provided by Pngtree are done on a third-party website. When ordering any order, the user authorizes Pngtree to charge the appropriate price via the selected payment method. The subscription can only be activated after Pngtree has received payment or payment from the relevant financing entity. After that, the order is valid for the period of purchase by the user.

Since Pngtree content is digital content, the right to cancel is not applicable but does not affect the warranties set forth in the applicable consumer regulations.

About refunds:

Once your premium membership is activated and you download less than 3 images, you will have 15 days to order a refund. You can request a refund at info@Pngtree.com and we will issue a refund within 3 business days after you submit your cancellation request (in case of a holiday, it will be postponed). How the refund is processed depends on your original payment method: if you pay by credit or debit card, the refund will be sent to the issuing bank and processed by the issuing bank. Please contact the issuing bank for questions about when to post the credit line and the amount of the payment spent to your account.

Bank transfer and local payment methods do not support refunds. If you meet the refund policy, you can contact Pngtree customer service to provide a Paypal account for the refund.

Special instructions for Permanent Premium subscription:

If you purchased the Pngtree Permanent Premium plan and cannot continue to enjoy the service due to Pngtree's own reasons(such as website shut down permanently or technical error permanently). Once your Permanent Premium Membership has been activated and downloads number less than 30, and you will have a 60 days period to apply a refund of your payment.

Refund policy not suit for who violated Pngtree's terms of service.

8. Other

You agree that any disputes or claims arising out of or in connection with the breach of this Agreement or Agreement shall be settled through negotiation. If the settlement fails, the adjustments of the laws and regulations of the People's Republic of China shall be applied and shall be under the jurisdiction of the People's Court of Shanghai Pudong New Area.

These Terms of Use will not be interpreted or biased towards either party but will be interpreted in the sense of the text. Any invalid or unenforceable part of these Terms of Use shall not affect the validity or enforceability of the remainder.

If you have a problem or need support, please contact us quickly: info@Pngtree.com

If you think PNGTREE is best! Press Ctrl + D and mark it!

Share and get free downloads